قوة حماية سرت تلقي القبض على شبكة لتهريب الوقود في المدينة

0

خاص اخبار ليبيا

تمكنت اليوم الاثنين قوة حماية وتأمين سرت من القبض على شبكة لتهريب الوقود في المدينة.

وقال الناطق باسم سرية الألغام ومخلفات الحرب التابعة لقوه حماية وتأمين سرت، سالم الأميل في تصريح خاص لـ” المتوسط”، إن القوة داهمت إحدى المزارع الواقعة بمنطقه الأقواس بمدينه سرت، حيث عثرت علي كميات كبيره من وقود الديزل جاهز للتهريب.

وأكد “الأميل”، أنه من خلال استجواب أفراد العصابة تبين أن هذه الخلية لها امتداد في باقي المدن الليبية وتمتهن التهريب من فترة طويلة.

وكانت سرية الألغام ومخلفات الحرب التابعة لقوة حماية وتأمين سرت تمكنت من تفكيك قذيفة، جاهزة للانفجار، بالحي الثاني بالمدينة.

وأوضح “الأميل” أمس الأحد أن السرية تمكنت أيضا من تفكيك مجموعة ألغام بمعسكر الساعدي في سرت، وأيضا قامت بتفكيك لغم مدرعات زرع بجانب الطريق بمنطقه القزاح جنوب المحطم البخارية سرت

وقال الأميل أن السرية تستقبل بشكل يومي عدد من البلاغات من قبل المواطنين القاطنين في المدينة حول وجود ألغام ومفخخات بعضها في البيوت والأخرى في المزارع والطرقات، موضحا بأن أهالي المدينة يعيشون فوق حقول من الألغام والمفخخات التي خلفها تنظيم داعش الإرهابي في المدينة.

وأفاد الأميل، أن السرية تواصل عملها عن كثب في ظل انعدام الإمكانيات اللازمة لأداء مهامها، مستنكرا خذلان المسؤولين والمجتمع الدولي لتوفير أبسط المعدات اللازمة لهم من أجل إتمام مهامهم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا