صور | الجيش الليبي يسلّم ميناء بنغازي البحري لمديرية آمن المنفذ

0

اخبار ليبيا:

سلمت القوات المسلحة الليبية، منفذ ميناء بنغازي البحري، مساء أمس الأربعاء، لمديرية أمن المنفذ، بعد ستة أشهر من إعادة افتتاحه وانتهاء العمليات العسكرية بالمدينة.

ومن جهته أوضح المتحدث باسم إدارة ميناء بنغازي البحري، مفتاح الشهيبي، أن عملية الاستلام والتسليم تمت بين العميد عبد العزيز العوامي ٱمر المنفذ هيئة القضاء والسيطرة، والعقيد أحمد الشامخ مدير أمن المنفذ التابع لوزارة الداخلية، في احتفالية وطنية.

وأضاف “الشهيبي”، عبر الصفحة الرسمية لإدارة الميناء، بموقع “فيس بوك”، أن القوات المسلحة، أكدت خلال التسليم أن رجال الأجهزة الأمنية بالميناء قادرون على القيام بواجبهم على أكمل وجه، موضحة أن هذا دائما دأب الجيوش المنظمة التي تتدخل في الوقت المناسب وترجع لثكناتها عند الانتهاء من مهامها.

وتابع: «سلمت القوات المسلحة الميناء بعد مساهمتها بشكل فاعل فى تأمينه بمساندة مديرية أمن المنفذ وجميع الأجهزة الأمنية بالميناء طيلة هذه المدة وفى ظروف أقل ما يقال عنها أنها صعبة».

وقال المتحدث باسم إدارة ميناء بنغازي، إنه تخلل مراسم التسليم والاستلام تقديم شهادات الشكر والتقدير من قبل إدارة الميناء متمثلة في الربان حسين الشرع مدير عام الميناء المكلف للعميد عبد العزيز العوامي والعميد ناجي الشهيبي والعميد المبروك البدوي والعقيد أحمد الشامخ وعدد من الجهات العاملة بالميناء تقديرا لما بذلوه من جهد لإظهار ميناء بنغازي بهذه الصورة المشرفة.

وأكمل: «الذين أثبتوا بأن الميناء يسير في الطريق الصحيح وبخطوات واثقة وثابتة خاصة الشركة الليبية للموانئ التي كانت في الموعد برجالها الأوفياء برغم كل الظروف والصعاب».

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا