نجل الغرياني يحذر من عقوبة إلهية لعدم نصرة ” المظلومين ” فى درنة

0

ليبيا – حذر سهيل نجل الشيخ الصادق الغرياني من عدم نصرة المظلوم مشيراً الى أن هذا الامر عقابه سريع وذلك فى إشارة منه الى عناصر مجلس شورى مجاهدي درنة .

وفى منشور عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك حذر الغرياني سهيل من انتقال ما وصفها بالطائرات الأجنبية المعتدية على درنة الى مناطق أخرى .

وقال : ” مالذي يمنع هذه الطائرات من أن تقصف طرابلس أو مصراتة أو ترهونة أو غريان أو تاجوراء أو غيرها من المدن بعد أن ينتهوا من درنة؟! ” .

وأضاف : ” لقد قصفوا طرابلس في فجر ليبيا ، فلا نمني أنفسنا أماني الشيطان ، فما يعدنا إلا غرورا وأسأل الله تعالى أن يغفر لنا عجزنا ” .

وفى منشور آخر ذي صلة دعا الغرياني طيفاً لم يسمه الى الانسحاب من الاتفاق السياسي وقال : ” أين الذين حضروا اتفاق الصخيرات من شهداء درنة اليوم ، بم يجيبونهم عند ربهم ،  هل فعلوا شيئا الآن لوقف الحرب؟ اللهم إني أبرؤ إليك من تخاذلهم ” .

يشار الى أن سهيل الغرياني يشرف على قناة التناصح وبرنامج والده الاسبوعي ( الاسلام والحياة ) عبر ذات القناة كما يشرف من مقر اقامته ووالده حالياً فى تركيا على أعمال أخرى بمؤسسة التناصح الاعلامية التي يشغل مهام مديرها التنفيذي وفقا لما عرفته القناة عبر استضافتها له يوم 30 يونيو 2016 عندما استضافته للحديث عن اعتداء تعرض له طاقمها فى طرابلس .

المرصد – خاص

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المرصد الليبية

اترك تعليقا